مديرية ماء كربلاء تواصل أعمال الصيانة على طريق النجف استعداداً لزيارة عيد الغدير
كربلاء/ وكالة آزر نيوز الإخبارية/ محمد العبودي
تواصل مديرية ماء كربلاء المقدسة تنفيذ خططها الخدمية استعداداً لزيارة عيد الغدير الأغر، من خلال تكثيف أعمال الصيانة والمعالجة في المواقع الحيوية التي تشهد مرور أعداد كبيرة من الزائرين.
وفي هذا الإطار، نفذت كوادر صيانة البناء الجاهز التابعة للمديرية أعمال صيانة للأنبوب الناقل للمياه بقطر (4 عقدة) على طريق النجف، بهدف ضمان استمرارية تجهيز المياه وتعزيز كفاءة الخدمة المقدمة للزائرين والمواطنين.
وأكدت المديرية استمرار جهودها الميدانية واستنفار ملاكاتها الفنية والهندسية لمتابعة الشبكات والمنشآت المائية، بما يسهم في تأمين إمدادات المياه خلال الزيارة وتلبية الاحتياجات المتزايدة بالتزامن مع توافد الزائرين إلى مدينة كربلاء المقدسة